إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، سبتمبر 12

شجرة العائلة




بما إني من سلالة شعرية .. بما إن أمي شاعرة وخالاتي شاعرات وخوالي شعار ..!


وبدون ما أنسى الرأس الأكبر " ماما كبيرة " و هي مستشعره :p


و جدي الله يرحمه ..


بحيث من الممكن أننا نكون " صكينا " على الهلاليين أبو زيد وعزيز


ولللي مايعرفهم ..  هم كانوا يتكلمون بالشعر مابينهم


فمن الطبيعي إني آخذ منهم ومن الشعر .. بدون ما أكون شاعرة لأني ما أعتبر نفسي شاعرة بس لأني نشأت في بيئة شعرية


فأنا أعتبر نفسي كاتبة أكثر .. لأني أكتب خواطر ... وأبيات لا تكتمل ..


تمر عليها السنين وحالها نفسه ماتغير !








ليه انا الغروب وهو قلبه شروق ..
لا يجمعهم زمن ولا تجمعهم سما
ان حضر .. قلبي ركض وسط الطروق
وان حضرت غيابه بقلبي نما
ليه انا مشتاق واتعبني الشوق
كنه وجه الغيم وانا عيوني ظما
كل الحنايا تروق .. لي شفته يروق
وكل الحنايا تضيق اذا دمعه انرما


\\\ .. :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق